الأخلاق الكتابية
nav
search
globe
monitor
monitor
globe
arrow left

خيارات متقدمة للبحث

إضافة أو حذف أو تحرير مصطلحات البحث:

أي من هذه الكلمات
كل هذه الكلمات
عبارة محددة
Select resource types:
أسئلة وإجابات
فيديو
يجب أن تعرض النتائج:
تفاصيل كاملة
أسماء الكاتب فقط

  Share

تصنيف المادة: الأخلاق الكتابية

هل لاحظت أنه حتى المعايير الأخلاقية المسيحية الأساسية يتم التشكيك فيها اليوم؟ فدائما ما تم تحدي الأخلاق المسيحية ورفضها من قبل العديد من غير المؤمنين. ولكن اليوم، فقد حتى كثير من المؤمنين أساسهم الأخلاقي.

علاوة على ذلك، حتى المؤمنين الذين يريدون أن يعيشوا بشكل أخلاقي كثيرا ما يكونوا في حيرة بسبب تعقيدات القرارت الأخلاقية المعاصرة. دون أدنى شك، يحتاج معظم المسيحيين إلى توجيه في فهم كيفية صنع قرارات كتابية في العالم المعاصر.

ليس من المدهش أن التوجيه الذي يحتاجه المسيحيين يمكن إيجاده في الكتاب المقدس. فمن خلال دراسة صحيحة للنظام الأخلاقي للكتاب المقدس ذاته يمكن للمسيحيين أن يتعلّموا كيف يقيّمون المشاكل في العالم المعاصر من أجل التوصّل إلى حلول كتابيّة.

أهداف تصنيف المادة:

  • شرح النظام الكتابيّ للأخلاق من خلال التركيز على المعايير، والأهداف، والدوافع الأخلاقية.
  • إعداد المسيحيين لإيجاد إجابات كتابيّة للمعضلات الأخلاقية الحديثة.

Biblical Ethics

Course Group: Biblical Ethics

Have you noticed that even the most basic Christian moral standards are questioned today? Christian morality has always been challenged and rejected by many unbelievers. But today, even many believers have lost their moral footing.

Moreover, even believers who want to live ethically are frequently perplexed by the complexities of modern ethical decisions. Without a doubt, most Christians need guidance in understanding how to make biblical choices in the modern world.

Not surprisingly, the guidance that Christians need can be found in the Bible. With a proper study of the Bible's own system of ethics, Christians can learn how to evaluate problems in the modern world in order to arrive at biblical solutions.

Course Group Goals

  • Explain the Bible's system of morality by focusing on ethical standards, goals and motives.
  • Equip Christians to find biblical answers to modern moral dilemmas.

Available Courses in this Group